عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي





    افتح اكتر من بوات مسنجر بدون برامج Windows Live Messenger 9

    شاطر
    avatar
    akram
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1855
    نقاط : 6590
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 01/12/2008
    العمر : 23

    افتح اكتر من بوات مسنجر بدون برامج Windows Live Messenger 9

    مُساهمة من طرف akram في الثلاثاء مايو 25, 2010 8:49 pm

    السلام عليكم
    المهم هو المضمون الزواق يطير كما يقول المثل
    ادهب الى Démarrer
    executer
    اكتب الأمر : regedit

    اضغط على : OK
    ادهب الى :
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows Live
    اضغط على Messenger بالزر الأيمن تم اختر Nouveau تم Valeur WORD


    اعط اسم MultipleInstances للمفتاح الجديد

    تم انقر مرتين MultipleInstances
    تم بدل 0 ب 1
    انتهى


    _________________
    إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها, وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها إذ المتكبر كالواقف على الجبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيرا[b]
    avatar
    norsony
    قلم من ذهب
    قلم من ذهب

    عدد المساهمات : 523
    نقاط : 1323
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009
    العمر : 23

    رد: افتح اكتر من بوات مسنجر بدون برامج Windows Live Messenger 9

    مُساهمة من طرف norsony في الثلاثاء مايو 25, 2010 9:03 pm

    مرسي
    avatar
    akram
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1855
    نقاط : 6590
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 01/12/2008
    العمر : 23

    رد: افتح اكتر من بوات مسنجر بدون برامج Windows Live Messenger 9

    مُساهمة من طرف akram في الثلاثاء مايو 25, 2010 9:29 pm

    العفو
    شكرا على المرور


    _________________
    إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها, وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها إذ المتكبر كالواقف على الجبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيرا[b]

    ஜ۩۞۩Ăisŝá۩۞۩ஜ
    نجم المنتدى
    نجم المنتدى

    عدد المساهمات : 868
    نقاط : 1078
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 15/12/2009
    العمر : 24

    رد: افتح اكتر من بوات مسنجر بدون برامج Windows Live Messenger 9

    مُساهمة من طرف ஜ۩۞۩Ăisŝá۩۞۩ஜ في الأربعاء مايو 26, 2010 6:09 pm

    صحيت............
    avatar
    akram
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1855
    نقاط : 6590
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 01/12/2008
    العمر : 23

    رد: افتح اكتر من بوات مسنجر بدون برامج Windows Live Messenger 9

    مُساهمة من طرف akram في الأربعاء مايو 26, 2010 9:42 pm

    هه
    شكرا على المرور


    _________________
    إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها, وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها إذ المتكبر كالواقف على الجبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيرا[b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 8:33 am